الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

كتب وروايات انجليزية سهلة للمبتدئين

لتعزيز فرصك في اتقان اللغة الإنجليزية لا يجب أن تهمل أهمية القراءة والإطلاع دوما على الكتب، لأن القراءة تعد عاملا فعالا في تطوير اللغة ومهارة التواصل باللغة الإنجليزية، خاصة تعلم القواعد بطريقة غير مباشرة من خلال الروايات خاصة.
تدوينة اليوم خصصتها للكتب الإنجليزية السهلة التي تعين القارئ والمتعلم في اختيار الكتب التي تضعه في الطريق الصحيح في رحلته لتعلم اللغة الإنجليزية.
لكن الشيء المختلف هذه المرة لا يقتصر على كتب من هنا وهناك، بل جلبت لكم كتابا يمتازون بأسلوبهم البسيط في التأليف والسرد واختيارهم للغة سهلة تناسب المبتدئين بشكل عام في اللغة الإنجليزية.
 في هذه المجموعة تنوعت المواضيع والأساليب فهناك كتب روائية، رومانسية، رعب، وكتب أطفال..... وغيرها ،كل ما على القارئ فعله هو البحث عن الكتب التي ألفها هؤلاء الكتاب وانتقاء مايناسب ميولاته. فلنبدأ

إقرأ أيضا:

كتب وروايات انجليزية سهلة للمبتدئينلكتاب يمتازون بسهولة أسلوبهم


كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين


1. Jeff Luck

اشتهر هذا الكاتب بسلسلته الشهيرة مذكرات طالب، التي تحكي مغامرات طفل صغير بأسلوب جد مرح وسهل. تعد هذه المجموعة أفضل خيار للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية نحو تحقيق هدفه في اتقان اللغة.
كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين


2.Sophie Kinsella

كاتبة روائية بريطانية، تكتب عن الرومانسية والكوميديا معا، يمتاز أسلوبها بالبساطة و السلالة، تناسب رواياتها الفتيات بشكل خاص. وهذه مجموعة من رواياتها الشهيرة.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين

3.Liane Moriarty

أسترالية الجنسية، تمتاز كتاباتها بحبكة درامية ونوع من الغموض كما لا تخلو من الرومانسية كذلك، وتعد خيارا رائعا للمبتدئين لسهولة اللغة التي تعتمدها، وهذا أفضل ماكتبت.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين



4.خالد حسيني

الكاتب والطبيب الأفغاني يبرع مرة تلوى الأخرى في سرد روايات من الواقع الأفغاني ويسلط الضوء عى عدة قضايا اجتماعية من أشهر أعماله عداء الطائرة الورقية أو The Kite Runner ، اقتبس منها فيلم سينمائي يحمل نفس العنوان، تعد جل كتبه ضمن الأعمال السهلة التي تلائم القراء المبتدئين، كما يجدر الإشارة أنه يمتاز بأسلوب فائق الروعة في الوصف والسرد. وهذا أفضل ما كتب خالد حسيني.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين

5.Piter Swanson

هو مؤلف من أصول أمريكية، اشتهر برواياته التي تمتاز بالغموض والإثارة النفسية، لمحبي هذا النوع من الكتب سيجدون ضالتهم ضمن باقة كبيرة من كتبه وهذه أفضلها.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين



6.Stephen King

يعد عموما من أعمدة أدب الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية، تم بيع مايقارب 350 مليون نسخة من كتبه في مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى ذلك فهو يكتب بلغة سهلة إلى متوسطة، تناسب هواة الرعب والمبتدئين في عالم القراءة باللغة الإنجليزية.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين

7.Nicholas Spark

نيكولاس سبارك من أفضل الكتاب عندي شخصيا، يتميز بأسلوب رائع في وصف المشاعر كما تعد جميع رواياته ضمن الكتب السهلة للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. فلكل من يعشق الروايات الرومانسية البعيدة عن الإبتذال فراويات نيكولا أفضل خيار لذلك، تجدر الإشارة أن بعض رواياته اقتبس منها أفلام رومانسية لاقت رواجا كبيرا. وهذه عينية من رواياته.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين


8.Roal Dahl

إذا كنت تبحث عن المتعة فهذا الكاتب سيهل عليك رحلة البحث لأنه ألف باقة من الكتب الروائية الخاصة بالأطفال لكنها حتما تناسب البالغين كذلك ، تعد رواياته قصيرة نوعا ما مليئة بالخيال و المغامرات تأخذ القارئ لعوالم أخرى . وهذا من أجمل ما كتب .

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين

9.Collen Hoover

مؤلفة أمريكية، تختص في الرواية الرومانسية، لغتها سلسة وكتبها مناسبة جدا للمبتدئين ، بل تعد من أسهل الكتب الإنجليزية التي قرأت على الإطلاق في مجال الرواية. وهذا أهم ما صدر لها.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين

10.Richard Temlar

لعشاق كتب تطوير الذات هذه مجموعة متكاملة لهذا الكاتب البريطاني تشمل تطوير جميع مناحي الحياة وهي تواكب طموحات الراغبين في تحسين لغتهم الإنجليزية ، اذ تعد كتبهم سهلة للمبتدئين وبسيطة في إيصال المعلومة للقارئ.

كتب وروايات إنجليزية سهلة للمبتدئين



إقرأ أيضا:

لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات