الثلاثاء، 7 أغسطس 2018

كتب انجليزية للمبتدئين: English books for beginners






إن القراءة تعد عاملا مهما في تطوير وتحسين مستوى اللغة، مع الأخذ بعين الإعتبار عنصر الإستمرارية و انتقاء الكتب التي تتناسب مع مستوى القارئ، وعليه نقترح على القراء مجموعة كتب مناسبة للمبتدئين  في اللغة الإنجليزية لتطوير لغتهم تدريجيا  ، فلنبدأ! 

إقرأ أيضا : خطتي لشهر رمضان 

                 

كتب إنجليزية للمبتدئين


The four Agreement

كتب انجليزية للمبتدئين


يعد هذا الكتاب ضمن كتب التنمية البشرية لأنه يشرح بطريقة مبسطة وسهلة أربعة قواعد أساسية ليعيش الإنسان حياة هادئة متصالحا مع نفسه والأشخاص المحيطين به.


الكتاب في الكثير من التكرار ما يسهل على المبتدئين في الإنجليزية  عملية الفهم وحفظ بعض الكلمات الجديدة دون جهد، كما أن لغة الكتاب مناسبة جدا للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية.


Life on the refrigerator door



كتب انجليزية للمبتدئين

كتاب وجيز ويحمل فكرة جديدة، تدور أحداثه حول أم وابنتها تتواصلان من خلال ترك الملصقات على الثلاجة التي كتبتا فيها بعض الملحوظات والتوصيات لبعضهما ، بسبب انشغال الأم ونادرا ما تكونان في البيت في نفس الوقت.

نهاية القصة حزينة نوعا ما لكنها مشوقة وتحمل الكثير من العبر والدروس حول ضرورة قضاء الوقت مع الأهل و ترتيب الأولويات في حياتنا. كتبت الرواية بطريقة مبتكرة وممتعة ولغة بسيطة.


It Ends with us


كتب انجليزية للمبتدئين

لا تدع كثرة صفحات هذه الرواية التي تصل إلى أكثر من 300 صفحة تقف حائلا بينك وبين قراءتها لأنها حقا رواية سهلة جدا ، يمكن للمبتدئين الإستمتاع بقراءتها وفهمها بسهولة مع الإستعانة بالقاموس بعض المرات فقط.
الرواية تحكي قصة شابة تقع في حيرة بين الإستسلام لقلبها أو عقلها عندما ترتبط بشخص أحبته بصدق لعدة خصال جيدة فيه، لكنه بالمقابل لا يتوانى عن تعنيفها. في الأخير تتخذ قرارا مصيريا يغير مجرى حياتها.
القصة كتبت بأسلوب رائع يصعب عليك تركها كما تعد لغتها سهلة لحد ما فالقارئ لن يجد صعوبة بالغة في فهم أحداث الرواية.

How To Get Ideas


كتب انجليزية للمبتدئين

يعد هذا من أروع الكتب الإنجليزية التي قرأتها، يبين فيه الكاتب كيفية تصيد الأفكار الخلاقة التي باستطاعتها تغيير حياتنا. يعد ضمن الكتب الإنجليزية للمبتدئين لأن لغته مناسبة ومباشرة. 


To all the boys Iv loved before


كتب انجليزية للمبتدئين


كتاب مناسب جدا للمبتدئين في اللغة الإنجليزية، يدور حول فتاة مراهقة تكتب رسائل اعجاب لبعض الأولاد وتكتفي بحفظها في علبة في غرفتها الشخصية، تتغير حياة الفتاة وتقع في بعض المتاعب عندما تقرر اختها نشر تلك الرسائل للأشخاص المعنيين.
الكتاب طفولي قد يعجب المراهقين على وجه الخصوص، لغته سهلة إلى متوسطة.
حمل الكتاب من هنا

Charlie and the Chocolate Factory


كتب انجليزية للمبتدئين

صاحب مصنع الشكولاطة الشهير يمنح 5 أطفال من بينهم تشارلي فرصة اكتشاف مصنعه العجيب،  الكتاب سهل جدا وسيستمتع القارئ بالمغامرات الشيقة التي خاضها تشارلي هناك.


Less is More

كتب انجليزية للمبتدئين


كتاب مختصر فيه بعص النصائح عن مبدأ التقليلية، السعادة، الصحة، النجاح وغيرها من الأمور الإيجابية، لغة الكتاب سهلة ومناسبة للقراء المبتدئين في الإنجليزية والمهتمين بتغيير وتحسين حياتهم للأفضل.


The little princess


كتب انجليزية للمبتدئين

هي الرواية التي ترجع بك ّإلى حنين الماضي ، تروي قصة الشخصية الشهيرة التي شاهدناها جميعا أيام الطفولة سالي.
القصة غنية عن التعريف لكن الكتاب لا يقل متعة عن السلسلة التلفزيونية المصورة، ولعل ما يسهل على القارئ فهم أحداثها أكثر من خلال الكتاب هو تذكر ماشاهده أيام الطفولة لأن أحداثها بقت راسخة في أذهان الكثيرين الذي عشقوا تلك الرسوم المتحركة.

The sun and her flowers


كتب انجليزية للمبتدئين


لعشاق الكتب الشعرية هذا الكتاب يعد من الأفضل الخيارات لسهولة لغته وبساطة معانيه، ينقسم إلى خمسة أجزاء بمواضيع مختلفة يدور معظمها حول المرأة.


Diary of a wimpy kid


كتب انجليزية للمبتدئين

سلسلة طويلة من حوالي 12 كتاب، تعد من بين أفضل الخيارات للقراء المبتدئين في الإنجليزية، تدور أحداث السلسلة حول مغامرات طفل صغير في المدرسة والبيت وبين أصدقائه. الكتاب طريف ومسل جدا، يحتوي على بعض الرسومات التوضيحية التي تساعد في الفهم، فلن يجد القارئ أية صعوبة في استيعاب أحداث القصة.

كانت هذه السلسلة بداية مشواري في عالم القراءة بالإنجليزية.

 حمل الكتاب من هنا

The Notebook


كتب انجليزية للمبتدئين

كتاب آخر أنصح به المبتدئين في الإنجليزية ، وهو عبارة عن رواية رومانسية اقتبس منها فيلم شهير يحمل نفس العنوان، لكاتب الرواية قدرة عجيبة في إيصال الأحاسيس والمعاني بطريقة سلسلة ولغة بالغة السهولة، ستستمتع حقا بقراءة هذه التحفة اللغوية.


Alice's Adventures in Wonderland


كتب انجليزية للمبتدئين



من منا لا يعرف شخصية أليس ومغامراتها التي لا تنتهي، يعد هذا الكتاب ضمن الكلاسيكيات الرائعة التي بقيت راسخة في أذهان الكثيرين واقتبس منها عدة سلسلات كرتونية وأفلام سينمائية، فحتما لن يجد القارئ صعوبة في فهم أحداثها زيادة على تميزها بلغة سهلة وواضحة.


Charlotte's Web


كتب انجليزية للمبتدئين

قد يصنف الكتاب ضمن الكتب الخاصة بالأطفال لكنه يناسب البالغين أيضا للدروس المفيدة التي يقدمها . يتحدث الكاتب في روايته عن خنزين صغير تربطه علاقة صداقة بعنكبوت  استطاع أن يخرجه من وحدته وينقذ حياته في الأخير.

الكتاب سهل المعاني ولغته بسيطة للغاية زيادة على متعته.


Wonder

كتب انجليزية للمبتدئين



اقتبس من كتاب أعجوبة الشهير فيلم سينمائي يحمل نفس الإسم لا يقل شهرة عن الكتاب نفسه. يروي فيه الكاتب قصة طفل ولد بتشوه خلقي في وجهه فينقل لنا تجربته في التعامل مع محيطه من عدة وجهات نظر سواء في المدرسة أو مع العائلة .
الكتاب قيم إضافة إلى ذلك تتميز لغته بالبساطة الشديدة و الوضوح.


يصنف الكتاب ضمن كتب كتب تطوير الذات، يساعد القارئ على التفكير خارج الصندوق وتصيد الأفكار الإبداعية من الأشخاص الناجحين والتجارب والمواقف التي تصادف الإنسان بشكل عام. الكتاب  يقدم عشرة قواعد تندرج ضمنها عدة أفكار خلاقة. 

تصميم الكتاب هو أكثر ما لفت نظري، معزز بكثير من الرسومات المعبرة والأقوال والحكم.


Steal like an artist


كتب انجليزية للمبتدئين: English books for beginners

يصنف الكتاب ضمن كتب تطوير الذات، يساعد القارئ على التفكير خارج الصندوق وتصيد الأفكار الإبداعية من الأشخاص الناجحين والتجارب والمواقف التي تصادف الإنسان بشكل عام.
الكتاب يقدم عشرة قواعد أساسية تندرج ضمنها عدة أفكار خلاقة.
تصميم الكتاب هو أكثر ما لفت نظري، وهو معزز بكثير من الرسومات المعبرة والأقوال والحكم.

حمل الكتاب من هنا

First pages

كتب انجليزية للمبتدئين: English books for beginners

الكتاب عبارة عن مجموعة قصصية من 9 قصص شيقة يتناول فيها الكاتب عدة جوانب إنسانية واجتماعية وبعض التجارب العاطفية في قالب سلس وموحي. لغة الكاتب جد سهلة للقراءة ويعد ترشيحا جيدا للمبتدئين في اللغة الإنجليزية.

حمل الكتاب من هنا

اطلع على مجموعة أخرى من الكتب أكثر سهولة من هنا


لديك سؤال؟ دعنا نساعدك بالاتصال بنا عبر صفحة خدمات

1 التعليقات إلى الآن

شركة الوطن الدولية للتنظيف
من اهم شركات التنظيف فى جميع المملكة حيث انها تستخدم افضل الاجهزة وانا تقوم دأما بتطور الطرق فى التنظيف مثل
شركة تنظيف بابها

شركة غسيل خزانات بالقصيم

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة مكافحة حشرات بعرعر

شركة تسليك مجارى بالدمام